الرسائل المثبتة 2.0، تحسين المواقع الحيّة، قوائم التشغيل والمزيد

قراءة الإعلان الأصلي باللغة الإنجليزية
نقدم الرسائل المثبتة 2.0، تحسين المواقع الحيّة، قوائم التشغيل والمزيد

يمكنك ابتداءً من اليوم تثبيت عدة رسائل في أية محادثة، الحصول على إشعار عند اقتراب الأصدقاء الذين يشاركون موقعهم المباشر، إرسال الملفات الصوتية كقوائم تشغيل والمزيد.

الرسائل المثبتة المتعددة

أصبحت جميع المحادثات تدعم الرسائل المثبتة المتعددة. يمكنك التنقل بينها عبر الضغط على الشريط العلوي عدة مرات – أو استخدام الزر الجديد لعرض جميع الرسائل المثبتة في صفحة مستقلة.

بالإضافة للمجموعات والقنوات، أصبحت الرسائل المثبتة تعمل في المحادثات الشخصية.

تحسين المواقع الحيّة

يمكنك عند مشاركة الأصدقاء مواقعهم الحيّة تعيين منبه لإشعارك عند اقترابهم. أصبحت الأيقونات على خريطة الموقع الحيّ تُظهر الاتجاه الذي يتجهون فيه لتتمكن من معرفة فيم إذا كانوا على الطريق الصحيح أو قد اتخذوا منعطفًا خاطئًا.

قوائم التشغيل

عندما ترسل عدّة ملفات صوتية بنفس الوقت، سيتم تجميعها في قائمة تشغيل – أسهل لتشغليها، تحويلها أو التعليق عليها. فتح أحد الملفات الصوتية سيؤدي لتشغيل جميع الملفات في مُشغل تيليجرام للوسائط داخل التطبيق.

قائمة تشغيل تم إرسالها إلى محادثة ما

إرسال عدّة ملفات سويةً يؤدي لعرضها أيضًا في فقاعة واحدة. من الممكن طبعًا تقطيعها وتحديد ملف واحد أو أكثر.

إحصائيات لمنشورات القنوات

زادت التعليقات من نشاط مشتركي القنوات ولهذا نقدم اليوم طرق جديدة لمساعدة المشرفين. بالإضافة لإحصاءات القنوات، يمكنك رؤية الإحصائيات لكل منشور في قناتك – والقنوات العامة التي قامت بتحويل المنشور إليها.

إحصاءات منشورات القنوات

مؤثرات بصرية أنيقة على أندرويد

قام مطورو الأندرويد بإضافة مؤثرات بصرية جديدة عند إرسال الرسائل والتبديل بين الملفات الصوتية في المُشغل.

أيضًا على أندرويد: يمكنك الآن تعديل وإعادة إرسال الصور مباشرةً، دون الحاجة لتحميلها ورفعها. يكفي الضغط على زر الفرشاة عند عرض الصورة لتحديد علامة ما بإشارة، أو وضع الملصقات على الوجوه.

آلة الحظ

أرسل 🎰 لأية محادثة لترى إذا كنت ستربح الجائزة الكبرى.

هذه الميزة تعمل أيضًا مع 🎲، 🏀، ⚽ و 🎯.

رموز تعبيرية متحركة مبهجة بشكل رائع

قمنا بتحويل بعض الرموز التعبيرية إلى متحركة بمناسبة الهالوين. للحصول على إحدى هذه 👇 في محادثة ما؛ ببساطة أرسل رسالة تحوي رمزًا تعبيريًّا بمفرده. جرّب النقر على ⚰️ أو 🎃 في المحادثات للحصول على مفاجأة.


قمنا بإضافة رمز تعبيري متحرك آخر للأشخاص غير المهتمين بالهالوين:

كيفية الحصول على هذا التحديث

النسخة الجديدة التي تتضمن هذه الميزات متاحة لجميع مستخدمي الأندرويد عن طريق Google Play أو APK. إن كنت تستخدم iOS ستحصل على آخر تحديث حالما تنتهي أبل من مراجعته. تحديث: (31 أكتوبر) أصبح التحديث متوفرًا على iOS الآن.

كان هذا كل شيء لليوم. ترقبوا التحديثات القادمة!


30 تشرين الأول ”أكتوبر“ 2020
فريق تيليجرام

أخبار أخرى

استوری‌های گروه و ۸ قابلیت دیگر

تلگرام، با ۹ قابلیت جدید، مکالمات درون گروه‌ها را وارد مرحله جدیدی می‌کند و معنای ارتباط چند به چند را تغییر می‌دهد. از این پس، گروه‌ها می‌توانند استوری منتشر کنند و آن‌ها را به عنوان…
29 فبراير، 2024

پیام‌های ذخیره شده 2.0، پیام‌های صوتی یک بار پخش‌شونده و ۸ قابلیت دیگر

۱۰ قابلیت جدید به تلگرام اضافه کردیم که شامل پیام‌های ذخیره شده‌ی ارتقا یافته، پیام‌های صوتی و ویدیویی یک بار مصرف که پس از پخش حذف می‌شوند،…
31 يناير، 2024

تماس‌های ارتقا یافته، جلوه‌ی تانوس و ربات‌های بهتر

در دهمین به‌روزرسانی سال ۲۰۲۳، تماس‌ها با افزایش عملکرد و کاهش میزان مصرف باتری بهبود یافته، جلوه‌ی جدیدی برای حذف پیام‌ها و چندین مورد…
31 ديسمبر، 2023

ظاهر کانال، پست در استوری و موارد دیگر

در به‌روزرسانی کریسمس تلگرام، قابلیت تنظیم پس‌زمینه، اموجی وضعیت و لوگوی پروفایل برای کانال‌ها نیز فعال شده، کاربران می‌توانند پست‌های کانال‌ها را در استوری بازنشر کرده و امکان هدیه…
23 ديسمبر، 2023